نصيحة Semalt حول كيفية تحسين حركة البحث العضوي ذات العلامات التجارية



تحاول الشركات باستمرار رفع مستوى الاعتراف بعلامتها التجارية عبر الإنترنت وخارجه. لضمان حصول عملائنا على أفضل الخدمات والتجارب مع سيمالت، لقد تعلمنا تحسين مواقع الويب لعملائنا للبحث العضوي ذي العلامات التجارية.

لقد فتح هذا الكثير من الفرص لعملائنا ، وهو يفعل العجائب في تتبع موقع الويب الخاص بك بسرعة إلى المرتبة الأولى على SERP. إذا كنت تعتقد أن هذه الخدمة ليست لك ، فاسأل نفسك هذا السؤال. "إذا قمت بكتابة اسم علامتي التجارية في بحث Google الآن ، فما النتائج التي سأراها؟" توضح لك الإجابة على هذا السؤال مدى أهمية التعرف على العلامة التجارية.

عندما يبحث المستهلك عن علامتك التجارية ، فأنت تريد أن يهيمن المحتوى الخاص بك على SERP. يجب أن توجه جميع الروابط التي تتصدر SERP الباحث إلى صفحات على موقع الويب الخاص بك.

ما هو البحث العضوي ذو العلامات التجارية؟

يحدث البحث ذو العلامة التجارية عندما يكتب مستخدم محرك البحث اسم علامة تجارية معينة في محرك البحث. بصفتنا جهات تسويق ، نأمل في إجراء هذه الأنواع من عمليات البحث لأننا نعتقد أن عمليات البحث هذه نتجت عن اهتمام حقيقي من الباحث. يمكن أن يكونوا عملاء محتملين أو حتى عملاء حاليين. في كلتا الحالتين ، نأمل أن يساعد هذا المستهلكين على حب العلامة التجارية أكثر.

اليوم ، تغير مشهد البحث العضوي بشكل كبير عما كان عليه قبل سنوات عديدة. اليوم ، توفر عمليات البحث ذات العلامات التجارية ثروة من المعلومات القيمة التي تساعد العلامة التجارية على التحويل بشكل أفضل. لنفترض أن عمليات البحث ذات العلامات التجارية يمكنها الآن توفير معلومات سريعة وحيوية لمستخدمي محرك البحث حول النشاط التجاري. من خلال البحث ذي العلامة التجارية ، يمكن للمستخدمين الآن رؤية النتائج المحلية ونتائج الصور ونتائج الأخبار والمراجعات وغير ذلك الكثير.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل مستخدم الإنترنت يقرر إجراء بحث ذي علامة تجارية. من الطبيعي أن ترى منافسيك ، أو المستثمرين المحتملين ، أو حتى المرشحين الذين يبحثون عن فرص وظيفية جديدة يقومون بإجراء عمليات بحث ذات علامة تجارية.

ما يهم هو ما يجده مستخدمو محرك البحث عندما يبحثون عن علامتك التجارية. ما الرسالة التي يرونها ، هل يتم تمثيل علامتك التجارية بشكل صحيح؟ نأمل أن يبحث هؤلاء الأفراد عن اسم علامتك التجارية بشكل صحيح لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك ، فيمكنك بسهولة فقدان حركة المرور هذه. تتمثل إحدى طرق جمع هذه الزيارات المفقودة في إضافة أخطاء إملائية محتملة لاسم علامتك التجارية إلى حملة بحث PPC ذات علامة تجارية.

حل ارتباك البحث عن العلامات التجارية في SERPs

من الممكن مواجهة العديد من المواقف البغيضة عندما يبحث الأشخاص عن علامة تجارية مكتوبة بنفس الطريقة أو مشابهة لعلامة تجارية أخرى. في الواقع ، تشترك العديد من العلامات التجارية في أسماء متشابهة. في كثير من الأحيان ، تضيف العلامات التجارية أو تزيل عنصرًا في أسمائها لإحداث فرق.

سيكون لهذه العلامات التجارية الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات عنها عبر محركات البحث. وجود أسماء متشابهة يعني أنها تتنافس على حركة المرور على صفحات الأخبار وصفحات البحث عن الفيديو. وستستمر هذه المنافسة لملايين عمليات البحث التي يجرونها يوميًا.

في التسويق ، ننصح دائمًا الشركات باستخدام أسماء فريدة. خاصة عندما تكون جديدًا في السوق. عادة لا ينتهي وجود اسم مشابه للاعب رئيسي في مجالك بشكل جيد. ومع ذلك ، قد يكون القيام بذلك أمرًا صعبًا ، لذلك لدينا استراتيجية لمساعدتك على البقاء فريدًا حتى لو كنت تشارك أسماء تجارية مماثلة.

من الممكن أيضًا تجربة الارتباك في البحث عن العلامات التجارية عندما لا يفهم جمهور شركتك تمامًا ما هو اسم علامتك التجارية.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هناك العديد من إصدارات اسم العلامة التجارية ، ولا يكون عملاؤك أو عملاؤك المحتملون متأكدين من النسخة التي تمثل نشاطك التجاري. سيمالت تتفهم المخاطر التي يسببها ذلك ، لذلك سنركز على حملات التوعية بالعلامة التجارية لمكافحة إساءة استخدام اسم علامتك التجارية في السوق.

من خلال تثقيف جمهورك ، نعلمهم بوجودك من خلال ذكر اسم علامتك التجارية باستمرار طوال فترة الحملة. بهذه الطريقة ، يعتاد جمهورك على اسم العلامة التجارية وكيفية تهجئتها وما يمثله. في النهاية ، ستشهد علامتك التجارية زيادة في الاعتماد والدقة.

سيتم بناء اسم علامتك التجارية وفقًا للمعايير في صوتك/نغمتك. سننشئ إرشادات تحريرية للتأكد من أن جميع موظفيك يسيرون وفقًا للرسالة التي تحاول نقلها إلى جمهورك. مع مساهمة موظفيك ، لا بد أن يترسخ اسم علامتك التجارية في السوق في أي وقت من الأوقات.

تتعقب Semalt جهود عرض علامتنا التجارية في مصطلحات البحث المبلغ عنها داخل وحدة التحكم. نأمل ، ومع مرور الوقت ، أن يبدأ عدد عمليات البحث الدقيقة عن العلامات التجارية في الارتفاع. وأثناء قيامنا بذلك ، نركز أيضًا على العناصر التي يمكننا التحكم فيها ، والتي تتضمن التحسين لجميع المواقع داخل صفحة نتائج البحث ذات العلامات التجارية.

تحسين البحث عن العلامات التجارية SERP

هناك حاجة إلى الكثير من الموارد لجعل هذا ممكنًا. محاولة الظهور في كل مكان ليست شيئًا يمكن لجميع العلامات التجارية تحقيقه. ومع ذلك، سيمالت على استعداد للعمل في حدود ميزانيتك ومنحك أفضل فرصة ممكنة.

نحن نتفهم رغبتك في الظهور في المرتبة الأولى في عمليات البحث ذات العلامة التجارية الخاصة بك ، ونحن ملتزمون بجعل هذا الحلم ممكنًا. لتحقيق ذلك ، إليك بعض التقنيات التي نستخدمها. تؤثر هذه التقنيات على أقسام مختلفة من محرك البحث بحيث يتم تحسين علامتك التجارية بالكامل لكل جانب من جوانب SERP.

نتائج البحث العضوية

الروابط الزرقاء أو قوائم البحث القياسية هي أكثر نتائج محركات البحث شيوعًا التي يبحث عنها المستخدمون. عادةً ما يكون هذا هو أول شيء تقوم العلامات التجارية بتحسينه. باستخدام تقنيات التحسين في الموقع وخارجه ، يمكننا جعل موقعك على الويب أقرب إلى الترتيب العضوي أولاً.

غالبًا ما نستهدف الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية الخاصة بك على الصفحة الرئيسية. للقيام بذلك ، أضفنا هذه الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية إلى علامات العنوان و H2s و H3s.

في الصفحات الأخرى ، لا يزال بإمكاننا استخدام الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية في العناوين ، لكننا نزيل الأشياء قليلاً. لا نريد أن نحمل القراء أو نجعلهم يعتقدون أنهم كانوا "يبالغون" في الأشياء.

يضمن استخدام اسم العلامة التجارية والكلمة الرئيسية عبر موقع الويب الخاص بك أن اسم علامتك التجارية مرتبط بالصفحات الأخرى على موقعك. كما أنه يزيد من فرص ظهور الصفحات الأخرى في عمليات البحث ذات العلامات التجارية.

علينا أيضًا أن ننظر في عمليات البحث الطويلة. من الشائع أن ترى مستخدمي محرك البحث يبحثون عن اسم علامة تجارية وتضمين كلمات مثل "التسعير" و "الوصف" و "المنتجات/الخدمات" في النهاية. تشير هذه الكلمات الرئيسية الطويلة إلى أن الباحث مهتم بمزيد من المعلومات المحددة حول شركتك. يساعد تحديد الأسعار ، وعناوينا ، وصفحات العناوين على موقع الويب الخاص بك على تلبية احتياجات عمليات البحث هذه.

أثناء بناء السلطة ومع نمو علامتك التجارية ، ستبدأ في جمع قصص ذات علامة تجارية من مواقع ويب أخرى تتمتع بسلطة عالية. تزداد أيضًا فرصك في الظهور في عمليات البحث ذات العلامات التجارية.

من الناحية المثالية ، ستظهر القصص من مواقع الويب الأخرى ذات الصلة أيضًا في SERP. هذا مهم لأنها تُظهر لقرائك أنك تقدم شيئًا (أشياء) جيدة ومواتية.

إذا لم يحدث ذلك ، فيمكننا الوصول إلى مواقع الويب المؤهلة لتقديم قصص ذات علامات تجارية لبناء موقعك.

نتائج محلية عضوية

يحمل الجانب الأيمن من SERP وعدًا كبيرًا للشركات ذات التواجد المحلي القوي. تُعد المطالبة بحسابك في "نشاطي التجاري على Google" الخطوة الأولى في تسخير فوائده.

بصفتك صاحب عمل ، يجب أن تكون مستعدًا للتحقق من تفاصيل معينة عند إعداد هذا الحساب. يمكنك البحث عن التحسين لـ Local SEO (رابط تشعبي إلى المقالة ذات الصلة) لمعرفة كل ما هو مطلوب بالإضافة إلى فوائد تسجيل عملك على Google.

نتائج الفيديو العضوية

هل لاحظت أنه عند البحث عن علامات تجارية معينة ، ترى مقطع فيديو يظهر في SERP؟ هذا لأن بعض العلامات التجارية لديها قناة على YouTube ، ولهذا السبب ، تم تحسينها لفيديو SERP.

من المعتاد إنشاء اسم قناة وتضمين اسم العلامة التجارية. باستخدام هذا ، ستظهر مقاطع الفيديو الأفضل أداءً عند البحث عن علامتك التجارية.

نتائج الصورة العضوية

يمكن أن يكون وجود صور تمثل علامتك التجارية أمرًا جيدًا. كما هو الحال مع مقاطع الفيديو ، تمنح هذه الخيارات المستخدمين تمثيلًا مرئيًا أكثر لما تعنيه علامتك التجارية. من خلال تسمية هذه الصور باسم علامتك التجارية ، فإنك تخبر روبوت Google بما تمثله هذه الصور. بهذه الطريقة ، يتم تحسين صورك عند البحث عن اسم علامتك التجارية.

استنتاج

SERP في تطور مستمر. من خلال فهم المناظر الطبيعية ، نحن يمكن إنشاء محتوى لجميع المواضع الممكنة ومنح علامتك التجارية الاعتراف الذي تتوق إليه.

بعد وضع الأساس الأولي ، يجب أن تتحلى بالصبر بينما نواصل بذل الجهد والصبر وخفة الحركة لضمان أن تأخذ علامتك التجارية مكانها الصحيح في عمليات البحث ذات العلامات التجارية.

mass gmail

Semalt Advice On How To Optimize For Branded Organic Search Traffic



Businesses are constantly trying to elevate their brand's recognition online and offline. To ensure that our clients get the best services and experiences with Semalt, we have learned to optimize our clients' websites for branded organic search. 

This has opened up a lot of opportunities for our clients, and it does wonders in fast-tracking your website to No1 on SERP. If you believe that this service isn't for you, ask yourself this question. "If I type in my brand name into Google Search right now, what results will I see?" Answering this question shows you just how important brand recognition can be. 

When a consumer is searching for your brand, you want SERP to be dominated by your content. The links that top SERP should all point the searcher to pages on your website. 

What is Branded Organic Search?

A branded search occurs when a search engine user types a specific brand's name into a search engine. As marketers, we hope for these kinds of searches because we believe that these searches are a result of genuine interest from the searcher. They could be a potential or even an already existing customer. Either way, we hope this helps consumers love the brand more. 

Today, the landscape of organic search has changed significantly from what it used to be many years ago. Today, branded searches provide a wealth of valuable intel that helps the brand convert better. Let's say branded searches can now provide search engine users quick and vital information about the business. From a branded search, users can now see local results, image results, news results, reviews, and so much more. 

There are many reasons why an internet user may decide to perform a branded search. It is normal to see your competition, potential investors, or even candidates that are looking for new career opportunities perform branded searches. 

What matters is what search engine users find when they search for your brand. What message do they see, is your brand represented properly? Hopefully, these individuals search your brand name correctly because if they don't, you can easily lose that traffic. one way to gather this lost traffic is by adding possible misspellings of your brand name to a branded PPC search campaign. 

Resolving Branded Search Confusion in SERPs

It is possible to encounter several unsavory situations when people search for a brand that is spelled the same way or similar to another brand. In reality, several brands share similar names. Often, brands add or remove an element in their names to make a difference.

These brands will have many people looking for information on them via search engines.  Having similar names means that they compete for traffic on news SERP pages and Video search pages. And this competition will go on for the millions of searches they get daily.

In marketing, we always advise businesses to use unique names. Especially when you're new to the market. Having a similar name to a major game player in your industry usually doesn't end well. Doing this, however, can be difficult, so we have a strategy to help you stay unique even if you share similar brand names. 

It is also possible to experience branded search confusion when your company's audience does not fully understand what your brand name is. 

For example, there could be many versions of a brand name, and your customers or potential customers aren't sure which one represents your business. Semalt understands the risk this brings, so we will focus on brand awareness campaigns to combat the misuse of your brand name in the marketplace.

By educating your audience, we inform them of your presence by constantly mentioning your brand name throughout the campaign. That way, your audience becomes accustomed to the brand name, how it is spelled, and what it represents. In the end, your brand will experience a rise in adoption and accuracy. 

Your brand name will be built as the standards in your voice / tone. We will create editorial guidelines to ensure that all your employees walk in line with the message you're trying to pass across to your audience. With your employees contributing, your brand name is bound to take root in the market in no time. 

Semalt keeps track of our brand exposure efforts in the search terms reported inside the console. Hopefully, and with time, the number of accurate branded searches will start to rise. And while we do this, we also focus on the elements we can control, which includes optimizing for all the spots within a branded search result page. 

Optimizing for branded search SERP

A lot of resources are required to make this possible. Trying to appear everywhere isn't something all brands can pull off. However, Semalt is ready to work within your budget and give you the best chance possible. 

We understand that you want to appear in the first organic position of your branded searches, and we are dedicated to making that dream possible. To pull this off, here are some techniques we employ. These techniques affect different sections of the search engine so that your brand is fully optimized for every aspect of SERP. 

Organic search results

Blue links or standard search listings are the most common results search engine users look for. Typically, this is the first thing brands optimize for. Using onsite and offsite optimization techniques, we can get your website closer to organically ranking first. 

We often target your branded keywords on the homepage. To do so, we have added these branded keywords to the title tags, H2s, and H3s. 

On other pages, we can still use the branded keywords on the titles, but we take things down a notch. We don't want to bore the readers or make them think they were "overdoing" things. 

Using the brand name and keyword across your website ensures that your brand name is associated with the other pages on your site. It also increases the chances of other pages showing up in branded searches. 

We also have to consider long-tail searches. It is common to see search engine users search a brand name and include words like "pricing," "description," "products / services" at the end. These long-tail keywords indicate that the searcher is interested in more specific information about your company. Having pricing, about us, and address pages on your website help meet the needs of these searches.

As you build authority and as your brand grows, you will begin to gather branded stories from other websites with high authority. Your chances of showing up for branded searches also increase as well. 

Ideally, the stories from other relevant websites will show up as well in SERP. This is important because they show your readers that you offer something(s) good and favorable. 

If this doesn't happen, we can reach out to qualified websites to offer branded stories to build your site. 

Organic Local Results

The right side of SERP holds great promise for businesses with a strong local presence. Claiming your Google My Business Account is the first step in harnessing its benefits. 

As a business owner, you must be ready to verify certain details when setting up this account. You can look up our Optimization for Local SEO (hyperlink this to the related article) to see all that's required as well as the benefits of having your business registered on Google. 

Organic Video Results

Have you noticed that when you search for particular brands, you see a video appear in the SERP? This is because some brands have a YouTube channel, and for that reason, they are optimized for video SERP. 

It is customary to create a channel name and include the brand name. With this, your top-performing videos will appear when your brand is searched. 

Organic Image Results 

Having images that represent your brand can be a good thing. Like with videos, these options give users a more visual representation of what your brand means. By labeling these images with your brand name, you inform Google's bot on what these images represent. This way, your images optimize when your brand name is searched. 

Conclusion

SERP is ever-evolving. By understanding the landscape, we can create content for all possible placements and give your brand the recognition it craves. 

After laying down the initial groundwork, you must be patient as we continue to put effort, patience, and agility into ensuring your brand takes its rightful spot in branded searches. 

mass gmail